Advertisement

مدينة مصر الاولمبية - عاجل السيسي يتفقد مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية Ahl Cairo : كشفت اللجنة الأولمبية الكينية، الأربعاء، عن أن مدينة كورومي اليابانية رفضت استضافة معسكر تدريببي لرياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية؛ بسبب مخاوف تتعلق.

مدينة مصر الاولمبية - عاجل السيسي يتفقد مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية Ahl Cairo : كشفت اللجنة الأولمبية الكينية، الأربعاء، عن أن مدينة كورومي اليابانية رفضت استضافة معسكر تدريببي لرياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية؛ بسبب مخاوف تتعلق.. مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، هي أكبر مدينة أولمبية متكاملة، ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة، وهي. إلغاء مسيرة الشعلة الأولمبية في مدينة ماتسوياما اليابانية بسبب فيروس كورونا وخلال جولة الوفد بمدينة مصر الدولية، أشار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للوفد الأفريقى، أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث. وخلال جولة الوفد بمدينة مصر الدولية، أشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للوفد الأفريقي، إلى أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا. يحصل الفائزون بالمركز الأول والثاني والثالث في كل حدث على ميداليات أولمبية ، حيث يتوج الرياضي الحاصل على المركز الأول بالميدالية الذهبية.

وتعد مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث المعايير والقياسات الفنية العالمية لكل رياضة. وتنفذ وزارة الشباب والرياضة المصرية مشروع المدينة بتكلفة 2.2 مليار جنية، حيث تبنى على مساحة 93 فدانا، وتحتوي على منطقة. مدينة يابانية ترفض استقبال رياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية. قال وزير الرياضة أشرف صبحي، إن مدينة مصر الأولمبية، هي صرح عظيم بكل المقاييس.وأضاف خلال افتتاحه المدينة ، اليوم الاثنين، إن وجود مدينة مصرية أولمبية بهذا المستوى الراقي سيمهد الطريق لإقامة بطولات عالمية في مصر. قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بجولة تفقدية لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت «مدينة مصر الدولية للالعاب الأوليمبية»، والتي تعد أكبر مدينة رياضية أوليمبية متكاملة على.

وزير الرياضة يصطحب وفد الأنوكا الإفريقي في جولة بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أهل مصر
وزير الرياضة يصطحب وفد الأنوكا الإفريقي في جولة بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أهل مصر from img.ahlmasrnews.com
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، والتى تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط. تعتبر مدينة مصرالدولية للألعاب الأولمبية، أكبر مدينة أولمبية متكاملة، ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة. وخلال جولة الوفد بمدينة مصر الدولية، أشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للوفد الأفريقي، إلى أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا. 20 معلومة عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تعرف عليها تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية عدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية. إلغاء مسيرة الشعلة الأولمبية في مدينة ماتسوياما اليابانية بسبب فيروس كورونا وجاءت أبرز المعلومات عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية كالتالي: افتتح أشرف صبحي، وزير الرياضة، اليوم الاثنين، مدينة مصر الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد صرحًا رياضيًا عظيمة، كما أنه باكورة المشروعات الرياضية في 2021، انطلاقًا من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بصحة المواطن المصري، وإيمانا بأهمية ممارسة الرياضة لكل. مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، هي أكبر مدينة أولمبية متكاملة، ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة، وهي.

وجاءت أبرز المعلومات عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية كالتالي:

وخلال جولة الوفد بمدينة مصر الدولية، أشار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للوفد الأفريقى، أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث. مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، هي أكبر مدينة أولمبية متكاملة، ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة، وهي. مدينة مصر الاولمبية تعتبر اكبر مدينة رياضية في منطقة الشرق الاوسط والقارة الافريقية وتتضمن اكبر ميادين. إلغاء مسيرة الشعلة الأولمبية في مدينة ماتسوياما اليابانية بسبب فيروس كورونا 20 معلومة عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تعرف عليها تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية عدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية. تعتبر مدينة مصرالدولية للألعاب الأولمبية، أكبر مدينة أولمبية متكاملة، ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة. وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر أمس السبت، بجولة تفقدية لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، التي تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع. وعبر رؤساء الوفود العربية عن انبهارهم بالمستوى الحضاري للمدينة التي تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، بتنوع إنشاءاتها ما بين استاد رياضي، وصالتين مغطاة، ومجمعات أوليمبية للسباحة، وأنشطة الفروسية المتكاملة والتنس والاسكواش، و ميادين متنوعة. تنافس أكثر من 14000 رياضي في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 والألعاب الأولمبية الشتوية 2018 مجتمعة، في 35 رياضة مختلفة وأكثر من 400 حدث. افتتح أشرف صبحي، وزير الرياضة، اليوم الاثنين، مدينة مصر الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد صرحًا رياضيًا عظيمة، كما أنه باكورة المشروعات الرياضية في 2021، انطلاقًا من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بصحة المواطن المصري، وإيمانا بأهمية ممارسة الرياضة لكل. وتعد مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث المعايير والقياسات الفنية العالمية لكل رياضة. لم تنجح أول محاولة لمصر من أجل نيل شرف تنظيم أول كأس عالم لكرة القدم في قارة أفريقيا، الحلم الذي كان يُشغل الجميع حين ذاك أصبح كابوساً بسبب أشهر صفر في تاريخ الكرة المصرية. مدينة مصر الالعاب الاوليمبية اللي موجودة فين?

Www.egyptianolympic.org (بالعربية) (بالإنجليزية) تاريخ أولمبي. وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر أمس السبت، بجولة تفقدية لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، التي تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع. مدينة مصر الدولية اللي قدام حضراتكم الاوليمبية. قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بجولة تفقدية لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت «مدينة مصر الدولية للالعاب الأوليمبية»، والتي تعد أكبر مدينة رياضية أوليمبية متكاملة على. وتنفذ وزارة الشباب والرياضة المصرية مشروع المدينة بتكلفة 2.2 مليار جنية، حيث تبنى على مساحة 93 فدانا، وتحتوي على منطقة.

البوابة نيوز تعرف على مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تزامنا مع متابعة السيسي للمشروع
البوابة نيوز تعرف على مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تزامنا مع متابعة السيسي للمشروع from www.albawabhnews.com
وخلال جولة الوفد بمدينة مصر الدولية، أشار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للوفد الأفريقى، أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث. وجاءت أبرز المعلومات عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية كالتالي: تشهد المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة تدشين مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية والتى تُمثل نموذجا للجانب الرياضى المتكامل فى مشروع العاصمة الإدارية، ومن المخطط أن تستقبل بطولات عالمية خلال الفترة المقبلة. تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، والتى تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط. 20 معلومة عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تعرف عليها تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية عدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية. وتنفذ وزارة الشباب والرياضة المصرية مشروع المدينة بتكلفة 2.2 مليار جنية، حيث تبنى على مساحة 93 فدانا، وتحتوي على منطقة. قال وزير الرياضة أشرف صبحي، إن مدينة مصر الأولمبية، هي صرح عظيم بكل المقاييس.وأضاف خلال افتتاحه المدينة ، اليوم الاثنين، إن وجود مدينة مصرية أولمبية بهذا المستوى الراقي سيمهد الطريق لإقامة بطولات عالمية في مصر. وخلال جولة الوفد بمدينة مصر الدولية، أشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للوفد الأفريقي، إلى أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا.

وجاءت أبرز المعلومات عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية كالتالي:

Www.egyptianolympic.org (بالعربية) (بالإنجليزية) تاريخ أولمبي. قال وزير الرياضة أشرف صبحي، إن مدينة مصر الأولمبية، هي صرح عظيم بكل المقاييس.وأضاف خلال افتتاحه المدينة ، اليوم الاثنين، إن وجود مدينة مصرية أولمبية بهذا المستوى الراقي سيمهد الطريق لإقامة بطولات عالمية في مصر. افتتح أشرف صبحي، وزير الرياضة، اليوم الاثنين، مدينة مصر الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد صرحًا رياضيًا عظيمة، كما أنه باكورة المشروعات الرياضية في 2021، انطلاقًا من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بصحة المواطن المصري، وإيمانا بأهمية ممارسة الرياضة لكل. تنافس أكثر من 14000 رياضي في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 والألعاب الأولمبية الشتوية 2018 مجتمعة، في 35 رياضة مختلفة وأكثر من 400 حدث. تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، والتى تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط. وستكون هذه المدينة هي أول مدينة ذكية خضراء في مصر، ومن المقرر أن تضم 140 ألف وحدة سكنية (عمارات وفيلات)، تستوعب نحو 600 ألف نسمة، بجانب مناطق خدمات تجارية و إدارية وحكومية وغيرها، وستدر ضرائب. مدينة مصر الالعاب الاوليمبية اللي موجودة فين? وخلال جولة الوفد بمدينة مصر الدولية، أشار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للوفد الأفريقى، أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث. مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، هي أكبر مدينة أولمبية متكاملة، ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة، وهي. وتعد مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث المعايير والقياسات الفنية العالمية لكل رياضة. قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بجولة تفقدية لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت «مدينة مصر الدولية للالعاب الأوليمبية»، والتي تعد أكبر مدينة رياضية أوليمبية متكاملة على. ابرز المعلومات عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي الموقف الإنشائي لعدد من مشروعات الهيئة الهندسية على مستوى الجمهورية، خاصةً في العاصمة الإدارية الجديدة. كشفت اللجنة الأولمبية الكينية، الأربعاء، عن أن مدينة كورومي اليابانية رفضت استضافة معسكر تدريببي لرياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية؛ بسبب مخاوف تتعلق.

ابرز المعلومات عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي الموقف الإنشائي لعدد من مشروعات الهيئة الهندسية على مستوى الجمهورية، خاصةً في العاصمة الإدارية الجديدة. تعتبر مدينة مصرالدولية للألعاب الأولمبية، أكبر مدينة أولمبية متكاملة، ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة. تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، والتى تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط. قال وزير الرياضة أشرف صبحي، إن مدينة مصر الأولمبية، هي صرح عظيم بكل المقاييس.وأضاف خلال افتتاحه المدينة ، اليوم الاثنين، إن وجود مدينة مصرية أولمبية بهذا المستوى الراقي سيمهد الطريق لإقامة بطولات عالمية في مصر. مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، هي أكبر مدينة أولمبية متكاملة، ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة، وهي.

فيديو تفقد السيسي مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية اليوم السابع
فيديو تفقد السيسي مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية اليوم السابع from cdn-cf-east.streamable.com
وخلال جولة الوفد بمدينة مصر الدولية، أشار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للوفد الأفريقى، أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث. وتعد مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث تمت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقًا لأحدث المعايير والقياسات الفنية العالمية لكل رياضة. لم تنجح أول محاولة لمصر من أجل نيل شرف تنظيم أول كأس عالم لكرة القدم في قارة أفريقيا، الحلم الذي كان يُشغل الجميع حين ذاك أصبح كابوساً بسبب أشهر صفر في تاريخ الكرة المصرية. تفقد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، السبت، مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفق المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي. تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، والتى تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط. تشهد المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة تدشين مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية والتى تُمثل نموذجا للجانب الرياضى المتكامل فى مشروع العاصمة الإدارية، ومن المخطط أن تستقبل بطولات عالمية خلال الفترة المقبلة. كشفت اللجنة الأولمبية الكينية، الأربعاء، عن أن مدينة كورومي اليابانية رفضت استضافة معسكر تدريببي لرياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية؛ بسبب مخاوف تتعلق. مدينة يابانية ترفض استقبال رياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية.

تنافس أكثر من 14000 رياضي في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 والألعاب الأولمبية الشتوية 2018 مجتمعة، في 35 رياضة مختلفة وأكثر من 400 حدث.

مدينة مصر الدولية اللي قدام حضراتكم الاوليمبية. افتتح أشرف صبحي، وزير الرياضة، اليوم الاثنين، مدينة مصر الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد صرحًا رياضيًا عظيمة، كما أنه باكورة المشروعات الرياضية في 2021، انطلاقًا من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بصحة المواطن المصري، وإيمانا بأهمية ممارسة الرياضة لكل. تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، والتى تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط. وتنفذ وزارة الشباب والرياضة المصرية مشروع المدينة بتكلفة 2.2 مليار جنية، حيث تبنى على مساحة 93 فدانا، وتحتوي على منطقة. مدينة يابانية ترفض استقبال رياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية. تشهد المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة تدشين مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية والتى تُمثل نموذجا للجانب الرياضى المتكامل فى مشروع العاصمة الإدارية، ومن المخطط أن تستقبل بطولات عالمية خلال الفترة المقبلة. تفقد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، السبت، مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفق المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي. مصر عملت المدينة ديت وبتعمل لسه شغالة فيها هوريكم بس شوية حاجات. وعبر رؤساء الوفود العربية عن انبهارهم بالمستوى الحضاري للمدينة التي تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، بتنوع إنشاءاتها ما بين استاد رياضي، وصالتين مغطاة، ومجمعات أوليمبية للسباحة، وأنشطة الفروسية المتكاملة والتنس والاسكواش، و ميادين متنوعة. قال وزير الرياضة أشرف صبحي، إن مدينة مصر الأولمبية، هي صرح عظيم بكل المقاييس.وأضاف خلال افتتاحه المدينة ، اليوم الاثنين، إن وجود مدينة مصرية أولمبية بهذا المستوى الراقي سيمهد الطريق لإقامة بطولات عالمية في مصر. تنافس أكثر من 14000 رياضي في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 والألعاب الأولمبية الشتوية 2018 مجتمعة، في 35 رياضة مختلفة وأكثر من 400 حدث. 20 معلومة عن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تعرف عليها تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية عدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية. مدينة مصر الاولمبية تعتبر اكبر مدينة رياضية في منطقة الشرق الاوسط والقارة الافريقية وتتضمن اكبر ميادين.

لم تنجح أول محاولة لمصر من أجل نيل شرف تنظيم أول كأس عالم لكرة القدم في قارة أفريقيا، الحلم الذي كان يُشغل الجميع حين ذاك أصبح كابوساً بسبب أشهر صفر في تاريخ الكرة المصرية مصر الاولمبي. لم تنجح أول محاولة لمصر من أجل نيل شرف تنظيم أول كأس عالم لكرة القدم في قارة أفريقيا، الحلم الذي كان يُشغل الجميع حين ذاك أصبح كابوساً بسبب أشهر صفر في تاريخ الكرة المصرية.

Posting Komentar

0 Komentar